كيفية تحسين صحتك عن طريق الطبيعه الخلابه

Please log in or register to like posts.
News
كيفية تحسين صحتك عن طريق الطبيعه الخلابه

يمكن أن يؤدي العمل داخل حديقة المنزل وتناول الطعام إليها كثيرًا لتحسين صحتك العامة. لا يمكنك فقط الحصول على تمرين يومي تمس الحاجة إليه ، بل يمكنك أيضًا إنشاء وجبات صحية بفضل مخاضك اليومي. إذا كنت مهتمًا بتحسين صحتك ، فعليك التركيز على الخروج إلى حديقتك بانتظام. تعلم كيفية زراعة النباتات وممارسة النشاط البدني اللازم لنموها يمكن أن يضيف التنوع والجودة إلى نظامك الغذائي ، وكذلك إلى روتينك البدني.


الاحماء قبل البستنة. كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من التمارين ، من المهم أن تستحم قبل أن تبدأ ممارسة نفسك في الحديقة. مدّ ساقيك وذراعيك ويديك قبل البدء حتى يكونوا مستعدين للعمل في المستقبل.
يجب أن تقضي ما لا يقل عن 5 إلى 10 دقائق في عملية الاحماء قبل زراعة الحدائق.


اعمل في الحديقة بانتظام. من أجل تحسين صحتك من خلال ممارسة التمارين في الحديقة ، يجب عليك القيام بذلك بانتظام. إن العمل في حديقتك لعدة ساعات على مدار الأسبوع ، على سبيل المثال ، 30 دقيقة يوميًا ، يمكن أن يوفر لك تمرينًا تمس الحاجة إليه.
الحصول على 30 دقيقة من التمارين المعتدلة كل يوم يمكن أن يخفض ضغط الدم والكوليسترول. كما يمكن أن يساعد في الوقاية من مرض السكري وأمراض القلب ، وكذلك إبطاء تطور مرض هشاشة العظام.


تختلف الحركات الخاصة بك. كما هو الحال مع أنواع التمارين الأخرى ، من الجيد تغيير أنواع الحركات التي تقوم بها أثناء ممارسة التمارين في الحديقة. إذا كان لديك مجموعة متنوعة من المهام التي يمكنك القيام بها في الحديقة ، فقم بتعيين وقت معين ستقوم به ، ثم قم بالتناوب بينهما ، حتى لو لم تكمل مهمة في الوقت المحدد.
يمكن أن يكون هذا الاختلاف في المهام مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك واحد يصعب على الجسم ، مثل الركوع لفرشاة الأعشاب في الحديقة. يساعد التخلص من الأعشاب لمدة 15 إلى 20 دقيقة في كل مرة ثم أخذ قسط من الراحة للقيام بنشاط آخر على تجنب الألم أو الإفراط في الإجهاد.

عند العمل في الحديقة ، عليك أن تكون حريصًا ومتعمدًا على كيفية الرفع والتمدد. على سبيل المثال ، استخدم تقنية الرفع المناسبة عند تحريك الأكياس الثقيلة من التربة أو الأسمدة. يستلزم ذلك استخدام قوة ساقيك بدلاً من الاعتماد على عضلات الظهر.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك وضع القرفصاء بدلاً من الركوع عند الإمكان ، والحفاظ على المنحنى الطبيعي لظهرك ، وتجنب التواء أثناء رفع الأحمال الثقيلة.

ضع بعض الجهد. من أجل أن تُعتبر البستنة ممارسةً ، تحتاج إلى رفع معدل ضربات القلب لديك وبذل بعض الجهد البدني أثناء القيام بذلك. هذا يعني أن مجرد الوقوف حول الري لا يعتبر حقًا تمرينًا.
بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في الحديقة لرفع معدل ضربات القلب تتضمن الحفر وأوراق الخدش وإزالة الأعشاب الضارة والقص وتحويل كومة السماد.
إذا كنت ترغب في زيادة مجهودك أثناء القص ، فحاول استخدام جزازة دفع بدلاً من الغاز أو الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *